جمهور شيرين عبد الوهاب يطالب بإنقاذها

لبنان الكبير

خرج محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عن صمته، بشأن التسريبات الصوتية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لحسام حبيب وهو يهاجم عائلة شيرين ويتهمها باستغلالها. وأشار شقيق شيرين في بيان الى أنه سيتم اللجوء الى القضاء واتخاذ الاجراءات القانونية بحق من نشر تلك الأكاذيب، وأن صاحب التسجيل الصوتي يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرته، واصفاً دوافعه بـ”المغرضة”. كما طلب عدم تداول ذلك التسجيل أو إعادة نشره، حفاظاً على سمعتهم ولتجنب المساءلة القانونية.

وكان حسام حبيب هدد بمقاضاة كل من ينشر تلك التسجيلات باعتباره لم يصرح بها، وإنما تمت سرقتها وتسريبها من هاتفه. وكشف في التسجيلات أن شقيق شيرين وقّع توكيلاً بأثر رجعي بأنه يتنازل عن “السوشيال ميديا” الخاصة بشيرين من دون علمها. وتقدم ببلاغ رسمي الى النائب العام، قائلاً: “أنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة”.

https://x.com/hofa_almansory/status/1803782989681201348

وكان جمهور شيرين أطلق حملة للمطالبة بإنقاذها عبر هاشتاغ “أنقذوا شيرين” اضافة الى هاشتاغ اَخر بعنوان “حسام حبيب بيدمر شيرين”. وخرج كثير من التساؤلات الغاضبة عن سبب تصريحات حسام باسم شيرين وهو من كان أعلن خطبتها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وتساءلوا ان كانت تمت خطبة شيرين على رجل آخر لماذا يصر حسام حبيب على التدخل في حياتها؟

https://x.com/Marwan_Sherine/status/1803206846032806052

شيرين التي أعلنت أنها سافرت في رحلة استشفائية مؤخراً، وألغت حفلها الذي كان مقرراً في دبي في ٢١ الجاري، سيكون الجمهور اللبناني على موعد معها في حفل في   20 تموز المقبل. فهل ستستطيع شيرين إحياء حفلها في لبنان أم ستعتذر عنه أيضاً؟

شارك المقال