مثل شعبي يورط شيرين عبد الوهاب… “حاسة نفسي رجعت من العراق”

لبنان الكبير

يبدو أن سعادة شيرين عبد الوهاب لم تدم طويلاً بعودتها الى الساحة الفنية، بعد طلاقها من حسام حبيب وانتهاء أزماتها العائلية، فوقعت مجدداً ضحية عفويتها وزلات لسانها على المسرح، وهذه المرة شيرين متورطة مع الشعب العراقي بعد أن ردت على الجمهور الذي تحمس لعودتها قائلة: “حاسة نفسي رجعت من العراق”، ما أثار حفيظة العراقيين ضدها واتهمت بالاساءة الى العراق وتصدرت الترند عراقياً.

وتعرضت شيرين لهجوم قاسٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن كثيراً من المتابعين برروا كلامها بأنه لا يحمل أي اساءة وأن جملة “رجعت من العراق” شائعة في مصر وخصوصاً بعد الحرب على العراق حيث كان يعمل هناك كثير من المصريين، وعندما عادوا بخير كان يقال لهم: “الحمد لله على السلامة رجعت من العراق”. والبعض فسر بأن ما قالته شيرين هو مثل شعبي مصري كان يقال للمصريين في العقود الماضية عندما يعملون في العراق والكويت، ويتميزون بأن أحوالهم ممتازة وميسورة لأنهم يعملون في أغنى الدول، وأنه مدح وليس ذماً.

@musicalremass.tv

#احمد_الخفاجي يرد على #شرين_عبد_الوهاب #الريماسل #قناة_الريماس

♬ original sound – Music AlRemas

وتعتبر شيرين أكثر فنانة تقع ضحية زلات لسانها التي تطلقها على المسرح من دون تفكير، الأمر الذي جعلها عرضة لكثير من الانتقادات واتهامات بالاساءة سواء الى بلدها أو الى البلدان الأخرى وأبرزها سخريتها من مياه النيل خلال حفل لها في الامارات عندما طالبها أحد الحضور بتقديم أغنيتها “مشربتش من نيلها”، فجاء ردها المفاجئ وغير المتوقع حين قالت: “هتجيلك بلهارسيا اشربوا ميّة إيفيان احسن”.

اما في مهرجان قرطاج فقد اتهمت بالتطاول والسخرية من تونس عندما مازحت الجمهور قائلة ان ابنتها لا تفرق بين تونس والبقدونس.

ولم يسلم من سخريتها الفنان عمرو دياب وذلك خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش عام 2017، عندما قالت: “عايزة أقولكم إن… خلاص راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين”.

شارك المقال