العتب على نيشان وليس على “الصوت الشتوي”

رحاب ضاهر
رحاب ضاهر

كان من المقرر أن تحضر المذيعة المصرية ياسمين عز ندوة بعنوان “الاعلام والترند”، يديرها الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان ضمن فعاليات منتدى الاعلام العربي الذي يقام في دبي يومي 26 و27 أيلول الجاري، ولكن ياسمين الباحثة دوماً عن ركوب “الترند”، أرادت أن تثير حولها هالة من الضجيج ظناً منها أنها بتاخرها عن حضور الندوة ترفع من قدرها وقيمتها وقامتها “الهلامية”، وأن تجعل اعلامياً بقيمة نيشان ينتظر حضورها، ولكنها حظيت بخبية أمل كبيرة، اذ ان نيشان لم يدع هذا التصرف يمر مرور الكرام، فأطلق انتقاداته اللاذعة قائلاً ان سبب تأخر ياسمين أنها تحضّر “صوتها الشتوي”، وأضاف: “عرفنا انو ياسمين ما بدّها تجي أو مش حابّة تجي”. وصرح لوسائل الاعلام التي كانت حاضرة لتغطية الندوة بأن ما فعلته ياسمين “قلّة احترام” للمنتدى وليس له شخصياً. بينما بررت صاحبة “الصوت الشتوي” عدم حضورها في الموعد أنها واجهت مشكلة على مدخل المنتدى، منعتها من الدخول.

العتب في هذه البلبلة التي تسببت بها “مذيعة الترند”، يقع على نيشان الذي كان الأجدر به قبل أن يحاور مذيعة تكرّس عبودية المرأة وارضاء “الفرعون”، عبر “الصوت الشتوي”، الاعتذار عن قبول هذه الندوة، والعتب الأكبر على المنتدى الذي لطالما كان ينقل صورة حضارية للاعلام العربي، ويحرص على استضافة شخصيات اعلامية مثقفة ومؤثرة بطريقة ايجابية، وإن كان عنوان اللقاء يتعلق بآفة العصر “الترند” الذي أصبح كالوباء.

وكان نيشان صدم متابعيه عندما أعلن عبر حسابه على منصة “اكس” عن لقائه بـ “مذيعة الترند” في منتدى الاعلام العربي، وطلب من متابعيه أن يقترحوا أسئلة يطرحها على ياسمين عز، وظن البعض أن الأمر مزحة أو أن الحساب مزيف وليس الحساب الرسمي لنيشان، الذي لحسن حظه أن “عاشقة الفرعون” لم تحضر الندوة.

منتدى الاعلام العربي يعقد في دبي على مدى يومين، ويستضيف في هذه الدورة نجوم الدراما العربية قصي خولي وماغي بو غصن وياسمين صبري والمنتج جمال سنان، في ندوة تحمل عنوان “هل سيغيّر الذكاء الاصطناعي مجرى الدراما العربية؟”.
كما يستضيف الممثل التركي الشهير انجين التان دوزيتان الذي جسد شخصية أرطغرل في المسلسل الأكثر شعبية “قيامة أرطغرل”.

شارك المقال