هيئة الترفيه في السعودية تكرّم الطرب الأصيل في “ليلة الزمن الجميل”

لبنان الكبير

بعنوان “ليلة من الزمن الجميل” أقيمت مساء أمس في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حفلة تعتبر عودة حقيقية الى الطرب الأصيل والأصوات التي حفرت كثيراً من الذكريات والحنين في الجيل الذي يطلق عليه “جيل الطيبين”.

الحفلة أقيمت على مسرح “بنش مارك” وجمعت الفنانين المصريين عفاف راضي ومحمد ثروت والفنانة السورية ميادة الحناوي، وهي المرة الأولى التي يغني فيها هؤلاء العمالقة في المملكة.

افتتح الليلة الفنان محمد ثروت صاحب أجمل الأغنيات والتي لها كثير من الذكريات لدى الجمهور، وخلال وجوده على المسرح كانت مفاجأة بانتظاره، وهي ظهور ابنه أحمد ليغني معه، وعرضت على الشاشة خلفهما، رحلة العلاج التي خضع لها أحمد بعد تعرضه لوعكة صحية استمرت 160 يوماً اثر اصابته بمرض مناعي نادر يسمى “ميلر فيشر” ما أدى الى توقفه عن الحركة والمشي واضطراره الى استخدام كرسي متحرك قبل أن يتمكن من السير مجدداً.

محمد ثروت وابنه أحمد قدما معاً على المسرح أغنية الفنانة شيرين “كده يا قلبي”، وحظيا بتشجيع من الجمهور.

الفنانة الكبيرة عفاف راضي صاحبة الأغنية الشهيرة “هوا يا هوا”، أمتعت الجمهور السعودي بصوتها الذي لا يشيخ، وقدمت وصلات من الطرب التي لا تنسى. وفي تأكيد أن الفن الحقيقي والموهبة يورثان، شاركت معها ابنتها مي كمال الغناء، وسط ترحيب كبير من الجمهور، واشادة واسعة من اعلاميين سعوديين بموهبة مي.

وكان مسك الختام مع الفنانة ميادة الحناوي، التي قدمت مجموعة من أغنياتها الطربية، وأبرزها “كان يا مكان” التي تفاعل معها الجمهور.

وفي لفتة تكريم وتقدير منها، دعت الهيئة العامة للترفيه في السعودية الممثلة برئيس مجلس ادارتها المستشار تركي آل الشيخ النجوم الثلاثة الى المشاركة في موسم الرياض. 

شارك المقال