بوغصن وأبو شقرا معاً مجدداً… وشريكة خولي من تكون؟

رحاب ضاهر
رحاب ضاهر

تطل الفنانة ماغي بوغصن في رمضان 2024 بعمل جديد ومختلف ومفاجئ وجريء، بحسب ما صرحت خلال مؤتمرها الصحافي مع جمعية “حماية”، وأكدت أنها سترفع السقف عالياً من خلال القصص الاجتماعية التي سيتناولها العمل، وتأمل تغيير بعض القوانين في ما يتعلق بالمرأة والطفل وقضايا الحضانة والعنف الأسري.

العمل تعكف على كتابته ندين جابر التي شكلت ثنائية ناجحة مع ماغي من خلال مسلسل “للموت” بأجزائه الثلاثة، وشوّقت متابعيها على “انستغرام” لاسم البطل الذي سيقف الى جوارها في العمل، بحيث نشرت صورة لها مع الفنان بديع أبو شقرا الذي شارك في مسلسل “للموت”، وسئلت من المتابعين ان كانوا اشتاقوا لرؤية الثنائي معاً مرة أخرى، لترد ماغي قائلة: “حالفة يمين تقضيها فرم بالهزلمي”.

وبحسب معلومات خاصة فقد تأكد انضمام أبو شقرا الى العمل، الذي لم يعلن حتى الآن عن اسمه، واكتفت بو غصن بالكشف عن اسم الشخصية التي ستؤديها في المسلسل بحيث نشرت صورة لها عبر حسابها على “انستغرام” معلقة: “يسار 2024”.

المسلسل يشارك فيه أيضاً الممثل السوري مهيار خضور الذي شارك في الموسم الثالث من “للموت”.

ماغي في هذا الموسم الرمضاني تطل من دون الممثلة دانييلا رحمة التي شكلت معها ثنائية ناجحة في المواسم الثلاثة من “للموت”، فدانييلا ستغيب عن رمضان المقبل، وتطل قريباً في عمل قصير بعنوان “الضبع” مؤلف من ست حلقات يشاركها بطولته الممثل السوري محمد الأحمد الذي سبق أن شارك أيضاً في الموسمين الأول والثاني من مسلسل “للموت”.

وكانت انتشرت أخبار بعد انضام الفنان السوري قصي خولي الى شركة “ايغل فيلمز” أن دانييلا ستشاركه في عمله الرمضاني القادم، الا أن معلومات خاصة نفت صحة ذلك، فيما يرجح أن تكون رزان جمال هي شريكة قصي خولي بحيث تجري مفاوضات معها للانضمام الى الشركة، بعد فشل المفاوضات مع “شركة الصباح”، اذ كان من المفترض أن تكون شريكة باسل خياط في مسلسله الرمضاني القادم، ولكن تم الاتفاق مع كارمن بصيبص بدلاً منها.

 

 

 

 

 

 

شارك المقال